The Fact About دليل كمبوندات التجمع الخامس That No One Is Suggesting

Wiki Article

ويعد موقع كتالان العاصمة الادارية الحيوي واحد من أكبر مزاياه، وهو السبب الرئيسي في زيادة إقبال المستثمرين عليه.

الشركة المالكة لمشروع بارك فيو هي شركة صلاح الدين هولدينغ وهي من الشركات الرائدة داخل سوق العقارات تميزت دائماً بالمصداقية والأمانة في التعامل مع إختيار الموقع الممتاز لتنفيذ أغلبية مشاريعها.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات داخل كمبوند ازاد بين الشقق والبنتهاوس. 

المطور العقاري: نفذت الكمبوند شركة طلعت مصطفى إحدى أكبر الشركات العقارية في مصر،ولها أعمال سابقة ناجحة ومميزة في كافة أنحاء مصر.

المميزات: منطقة ترفيهية، ملاعب متنوعة، جراجات خاصة، أماكن للحفلات، منطقة تجارية، نوادي، حمامات سباحة، كاميرات مراقبة وحراسة.

والتي تعد الصرح السكني الجديد في محافظة القاهرة، والتي يتجه إليها العديد من ملايين الأفراد الباحثين عن الشقق السكنية، حيث أنها تضم العديد كمبوندات التجمع الخامس من الوزارات والكثير من مراكز المؤتمرات، كما هناك الكثير من المراكز اسماء كمبوندات التجمع الخامس الخدمية، مثل المدارس والجامعات والفنادق والقرى الذكية والمستشفيات.

خدمات الكمبوند: ششق للبيع التجمع الخامس وحدات متنوعة، مساحات خضراء، منطقة تجارية، ترفيهات، مطاعم، نوادي، حراسة.

يعد كمبوند أتيكا أحد أهم وأضخم المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تم بنائها على طراز يجمع بين الحداثة والرقي مع الحرص على تنوع مساحات الوحدات فيه. 

عن كمبوند سيتي جيت: هو مجمع سكني راقي متكامل يحتوي على كل الخدمات والمرافق جميع كمبوندات التجمع الخامس الأساسية التي يحتاج إليها السكان، كما يوفر الراحة بمساحاته الخضراء الشاسعة.

عن كمبوند قطامية هيلز: من المشاريع الشهيرة والمميزة التي تم إنشائها في القاهرة الجديدة، ويقدم الكمبوند وحدات سكنية مختلفة ومناطق خضراء وبحيرات ومرافق لتلبية إحتياجات السكان.

موقع الكمبوند: يقع كمبوند روك فيرا بالتجمع الخامس قريباُ من التسعين.

مجمع مكاتب و عيادات طبية و محلات تجارية ، ومطاعم وكافيهات ومركز للتسوق. الإعلان التالي   العودة

هل هناك بدائل طلاء العزل الحراري؟

عن المشروع: كمبوند ذا كانيون من أفضل المشروعات السكنية الذي يتميز أفضل كمبوندات التجمع الخامس بموقعه الرائع في قلب مدينة المستقبل وقربة من العاصمة الإدارية الجديدة كما يوفر خدمات وأنشطة ترفيهية مميزة للمقيمين.

Report this wiki page